ابحث في الموقع

Home » » بالفيديو.. مواصفات فتى أحلام هايدي موسى

بالفيديو.. مواصفات فتى أحلام هايدي موسى

on الثلاثاء، 28 مارس 2017 | 3:23 ص


اقتحمت الساحة الفنية من بوابة برامج المواهب، ولمع نجمها بسرعة بعد خروجها من برنامج "ستار أكاديمى"، في موسمه الحادي عشر، وحجزت لنفسها مكانًا كبيرًا من خلال اكتساب شعبية كبيرة حصلت عليها خلال تواجدها بالبرنامج، ومؤخرًا، أبهرت جمهورها ومتابعيها في العالم العربي بعد دخولها في التصنيف العالمي للجمال.

وأعلن الموقع العالمى "top beauty world" عن قائمة تتضمن أجمل 100 وجه من بين نساء العالم عن عام 2016، وورد اسم الفنانة هايدى موسى في القائمة وهى بذلك الفنانة المصرية الوحيدة بها، مما يضيف لرصيدها الفنى.

وفى وقت سابق، تحدثت هايدى باعتبارها وجها من الوجوه الجميلة على الساحة، وكشفت مواصفات فتى أحلامها في لقاء ببرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس. 

هايدى تحدثت عن أهم صفاتها، وقالت إنها رومانسية جدًا، وعن مواصفات فتى أحلامها ذكرت أنها تحب "الواد التقيل" الواثق بنفسه، وأنها عندما تحب توازن بين العقل والعاطفة، وتحكم الأمور بعقلها. 

وحول الأغنية العاطفية التي لا تنطبق على حياتها، ولا يمكن أن تنفذ كلامها في أي علاقة عاطفية تمر بها، قالت إنها اندهشت عندما غنت "ياحبيبى تعالى الحقنى شوف اللى جرالى" لأسمهان، وذكرت أن سبب دهشتها؛ أنها لا تعتقد أنها فتاة تعيش تجربة هذه الأغنية، أو من الممكن أن تعيشها في المستقبل.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

اعلان

موقع كلام نت

تابعنا على